Recovery 2016

Ocean's


أوشن 11 - Ocean's Eleven 2001
أوشن 11 (بالإنجليزية: Ocean's Eleven) هو فيلم روائي مقتبس عن فيلم يحمل نفس الاسم أنتج عام 1960 وكان بطولة فرانك سيناترا، ودين مارتن. ويقوم ببطولة الفيلم الحديث عدة نجوم منهم جورج كلوني، وبراد بيت، ومات ديمون. أنتج عام 2001، وأخرجه ستيفن سودبيرج. وهذا هو الفيلم الأول في سلسلة من ثلاثة أفلام وهم Ocean’s Twelve وOcean's Thirteen ولكنهم لم يحققوا نفس النجاح الذي حققه الجزء الأول.
تدور قصة الفيلم حول عصابة من 11 فردًا يخططون لسرقة 3 كازينوهات في لاس فيغاس.
لتحميل الفيلم يرجى الضغط على الرابط التالي:
لمشاهدة الفيلم على الرابط التالي:

أوشن 12 - Ocean's Twelve 2004
أوشن إثنى عشر (إنج:Ocean’s Twelve) هو فيلم جريمة وسرقة كوميدية أنتج عام 2004 من إخراج ستيفن سودربرغ وبطولة جورج كلوني وبراد بيت ومات ديمونو كاثرين زيتا جونز، وغيرهم من النجوم، وهو استكمال للجزء الأول (أوشن 11) وكمله الفيلم الثالث من الثلاثية (أوشن 13),حقق الفيلم نجاحا تجاريا ضخما، حيث وصل مجموع إيراداته حول العالم إلى 363 مليون دولار، أي ما يزيد عن ثلاثة أضعاف ميزانية الإنتاج التي بلغت 110 مليون دولار.
مرة جديدة يعود داني أوشن وعصابته بعدما تمكنوا في الجزء الأول من القيام بأحد أكبر وأذكى السرقات في التاريخ، ويعيشون متمتعين بالأموال التي حصلوا عليها من السرقة. ولكن الأمور تتعقد عندما يظهر تيري بيندكت صاحب الكازينو الذي قامت العصابة بسرقته مجددا، مهددا إياهم بالانتقام الشديد ما لم يقوموا بإعادة كل دولار قاموا بسرقته منه. ويكون على داني أوشن وأفراد عصابته البحث عن عملية سرقة عبقرية جديدة، يقومون من خلالها بتدبير المبلغ الضخم الذي يريده بيندكت[3].
لتحميل الفيلم يرجى الضغط على الرابط التالي:
لمشاهدة الفيلم على الرابط التالي:

أوشن 13 - Ocean's Thirteen 2007

أوشن 13 (بالإنجليزية: Ocean's Thirteen) هو فيلم كوميدي تم إنتاجه في الولايات المتحدة سنة 2007. الفيلم من إخراج ستيفن سودربرغ. الفيلم هو استكمال لسلسلة أوشن 11 و أوشن 12
في هذا الجزء الثالث من سلسة افلام "اوشينز 11" يعود داني اوشين و فرقته لتنفيذ العملية الاخطر لسرقة كازينو. بعد ان يعقد روبين تيشكوف (اليوت غلاود) صفقة لبناء فندق.
لتحميل الفيلم يرجى الضغط على الرابط التالي:
لمشاهدة الفيلم على الرابط التالي:

تعليقات